Politics

⭕ المريخ يكسب التبلدي بهدفين نظيفين ويعلن مولد نجم جديد

 



⭕ المريخ يكسب التبلدي بهدفين نظيفين ويعلن مولد نجم جديد

بدون عنوان /

حقق المريخ فوزه الدوري التاسع اليوم وكسب هلال التبلدي بهدفين نظيفين في آخر مبارياته الدورية المؤجلة بمدينة الحديد والنار عطبرة ليرفع الأحمر رصيده إلى 29 نقطة محافظا على الصدارة وصدارة الهدافين ويبقى التبلدي في 12 نقطة في المركز الخامس عشر..

وقبل بداية اللقاء شعر الحارس محمد المصطفى بوعكة صحية ليحل محله أحمد بيتر وقام ابراهومة باشراك موسى حسين كانتي العجب الصغير في أول مباراة له مع المريخ فأبدع وأجاد وأعلن عن مولد نجم جديد سيكون له شأن،كما اشترك بخيت خميس بعد شفائه من الإصابة في وظيفة متوسط الدفاع بجانب صلاح نمر

وأحرز المتألق دوما الجزولي نوح الهدف الأول في الدقيقة 35 من الشوط الأول من تمريرة رائعة لموسى حسين وأحرز الهدف الثاني توني من ركلة جزاء قبل انتهاء الشوط الأول بدقيقة ارتكبت مع التكت ويتواصل الجزولي صدارة الهدافين بثمانية أهداف.

وانخفض أداء المريخ في الشوط الثاني بسبب اكتمال مخزون اللياقة مما اضطر ابراهومة لعمل خمسة تبديلات للحفاظ على الهدفين حيث صام الكل عن تعزيز نتيجة الشوط الأول وزيادة غلة الأهداف لينتهي اللقاء بفوز المريخ بهدفين دون مقابل..

وبذلك يختتم المريخ جولة عطبرة ليشد الرحال غدا إلى بورتسودان لمقابلة أهلي الخرطوم يوم 28 أبريل وحي العرب يوم 6 مايو وكوبر يوم 9 مايو.

وكانت لجنة المسابقات قد رفضت طلب المريخ اليوم لنقل مباراة أهلي الخرطوم لجبل أولياء أو عطبرة حتى يتسنى للاعبين قضاء ولو يوم في عطلة العيد مع ذويهم بالخرطوم.

🔺تبديل اول وثاني في المريخ

المريخ[2] 🆚 هلال الابيض[0]

↗️خروج | وجدي عوض / موسى حسين

↙️دخول | محمد مختار “بشة” / محمد موسى الضي

🔺تبديل ثالث ورابع وخامس في المريخ

المريخ[2] 🆚 هلال الابيض[0]

↗️خروج | الجزولي نوح / توني ايدجوماري / توماس باواك

↙️دخول | ضياء محجوب / دينيس فردريك / نورالدين راموس..



Supply hyperlink

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close